fbpx

هل يحط الصاروخ البرتغالي رحاله في باريس؟

مرصد مينا – رياضة

كشف مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، النجم البرازيلي، “دانيلو” عن مستقبل صديقه النجم البرتغالي، “كريستيانو رونادو”، مع النادي الإيطالي، نافياً أن تكون هناك نية لرحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن رونالدو يمتلك عقداً مع نادي يوفنتوس حتى نهاية الموسم المقبل، حيث انتقل للعب في إيطاليا قادماً من ريال مدريد الإسباني عام 2018، بعد تحقيقه لقب دوري أبطال ثلاث مرات على التوالي، رفقة النادي الملكي.

كما نفى “دانيلو” في تصريحات صحافية له، انتقال “رونالدو” إلى نادي العاصمة الفرنسية، باريس سانجيرمان، واللحاق بزملائه السابقين، “كيلور نافاس” و”أنخيل دي ماريا” و”سيرجيو راموس”، الذي انضم مؤخراً للنادي الفرنسي، بعد 16 عاماً قضاها في ريال مدريد.

وشدد “دانيلو” على أن صاروخ ماديرا البرتغالية”نسبة للمدينة التي ولد فيها رونالدو”، باقٍ في يوفنتوس على الأقل حتى نهاية عقده، مشيراً إلى حسن العلاقات بين النجم التاريخي للبرتغال وبين إدارة النادي.

يذكر أن العديد من التقارير تحدثت عن عدم شعور “رونالدو” بالسعادة في ناديه الحالي، رابطة اسمه بالعودة إلى مانشستر يونايتد ناديه السابق أو باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد استبعاد فكرة عودته إلى فريق يال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى