fbpx
أخر الأخبار

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

مرصد مينا

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد ينتقل إلى نادي الهلال السعودي حال رحيله عن النادي الباريسي على غرار انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر نادي النصر.

في السياق نفسه قال القطري ناصر العطية بطل رالي داكار في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من الصعب عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان فريق غني ولديه خطة واضحة، وما اعتقده الآن أن ميسي بعد باريس سيلعب لفريق عربي”.

وعن هوية فريق ميسي الجديد علّق العطية بقوله: “أنا على يقين أنه سينتقل إلى الهلال، ولن يعود للبارسا، سيذهب مثل كريستيانو رونالدو إلى السعودية، واللاعبون يريدون عقودا رائعة في ختام مسيرتهم الكروية”، مؤكدا بحسب “العين الإخبارية” أن هناك سبب ثالث سيدفع الهلال للتعاقد مع ميسي، وهو كأس العالم 2030 الذي تريد المملكة استضافته في ملف مشترك مع مصر واليونان، أعتقد أنهم بحاجة إلى أسماء كبيرة في دوريهم، ومن ثم يمكن لجماهير أكثر أن تأتي من مختلف أنحاء العالم”.

يشار أن الهلال والنصر هما أكثر فريقين شعبية في العاصمة السعودية الرياض، وتوقع كثيرون أن يرد  الهلال الملقب بـ”الزعيم” على انتقال رونالدو إلى النصر الملقب “العالمي”، بضم غريمه ومنافسه الدائم على جوائز الأفضل في السنوات الأخيرة ليونيل ميسي.

ويرتبط ميسي بعقد مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية حتى صيف 2023 لكن المفاوضات بين الطرفين بدأت مؤخرا، من أجل التجديد براتب أعلى بعد المكاسب المالية والتسويقية التي حققها بطل فرنسا منذ قدوم ليو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى