fbpx

وحشية صادمة.. ميليشيات الحوثي تعدم أسيراً جديداً لديها

مرصد مينا – اليمن

أعلنت مصادر حقوقية يمنية، عن إعدام ميليشيات الحوثي، المدعومة من إيران، أسير من الجيش اليمن، كانت تعتقله، لافتةً إلى أن عملية الإعدام تمت بوحشية صادمة جداً، لا يمكن لعقل أن يتخيلها.

كما كشفت المصادر عن هوية الأسير المعدوم، وهو الجندي “عزام صفيان”، لافتةً إلى أنه ثالث أسير يتم إعدامه من قبل الميليشيات، منذ توقيع اتفاق تبادل الأسرى، بين الحكومة اليمنية والميليشيات، قبل نحو أسبوعين، والذي من المقرر ان يبدأ سريانه اعتباراً من منتصف تشرين الأول الجاري.

في ذات السياق، أوضحت المصادر أن الميليشيات قامت ضمن عملية تعذيب حشية، بقطع لسان الجندي الشاب وأذنيه وأنفه، بالإضافة إلى فقع عينيه وحرق وجهه بمادة الأسيد، إلى جانب كسر يديه وأصابعه، لافتةً إلى أنها بعد ذلك كسرت رقبته واقتلعت قلبه من مكانه، وهو ما كان بادياً على الجثة عن تسليمها لأهله، على حد تأكيد المصادر.

إلى جانب ذلك، أشارت المصادر إلى أن الجندي “صفيان” قد تم أسره من قبل الميليشيات الحوثية خلال المعارك، التي شهدتها مدينة مأرب، بين عناصر الميليشيات والجيش اليمني.

وكان اليمن قد شهد خلال السنوات الست الماضية، سلسلة إعدامات مشابهة، بينها قضية إعدام الشاب، “عبد الله الأغبري”، الذي قضى بعد ست ساعات من التعذيب المتوصل، الذي وصقه عناصر الحوثي أنفسهم بفيديو صوروه خلال عملية التعذيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى