fbpx
أخر الأخبار

وزير إعلام عربي أهداني فيللا في فرنسا.. صافيناز: “الرقص فن وليس قلة أدب”

مرصد مينا – فنون

قالت الراقصة المصرية “صافيناز”، من أصل أرميني إنها تزوجت من رجل أعمال أردني، نافية أن تكون قد حصلت منه على مليون دولار. مشيرة إلى أن ثروتها جمعتها من “رقصها وعملها”.

وكشفت الراقصة خلال برنامج للمخرجة المصرية “إيناس الدغيدي” أنها تلقت هدايا كبيرة من وزير إعلام عربي لم تسمه، مضيفة: “كان يعرض عليا أمور كثيرة لكني لم أره ولم آخذ أي هدية، كنت حينها أرفض زواج المصلحة، ولكن الآن ممكن” وأوضحت أن من ضمن الهدايا التي عرضها الوزير العربي، فيلا في فرنسا وأخرى في منطقة الشيخ زايد في مصر، وشاليه في الساحل وسيارات، ولكني أعدتها له مرة أخرى” حسب قولها.

الراقصة تحدثت عن نظرة الناس السلبية للراقصة، وقالت: “بقيت فترة كبيرة لا أخرج مع رجال، وأخرج مع صديقاتي البنات، الناس لم تستطع أن تقول إني محترمة، ولازم يجيبوا أي ملاحظة عشان أكون مش محترمة”.

وتابعت: “ولو لم أخرج مع الرجال، يبقى أنا بحب البنات، مينفعش يقولوا إني محترمة، وغلط يقولوا إن الرقاصة قليلة الأدب، لأن الرقص يعني فن”، مشرة إلى أنها تعرضت للضرب من والدها في طفولتها بسبب الرقصوحول رأيها في الراقصات، قالت: “بعشق الراقصة فيفي عبده، ورقصت معها في أحد الأفراح، ولوسي جميلة لكنني أعشق تمثيلها ومسلسلاتها بشكل أكبر”.

وتحدثت الراقصة عن التحرش قائلة: “لو تحرش بيّ أحدهم وأنا أرقص، سأشوه وجهه، ولن ينسى ما سأفعله بي حتى لو كنت سأموت، سأضربه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى