fbpx

وفاة الفنان الكويتي “صادق الدبيس” عن عمر 62 عاماً

مرصد مينا – الكويت

توفي اليوم السبت، الفنان الكويت “صادق الدبيس” عن عمر ناهز 62 عاما؛ بعد معاناة صعبة مع المرض خلال الأسابيع الأخيرة.

ونشرت ابنته دانة عبر حسابها على إنستغرام خبر الوفاة، وكتبت “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي صادق عبدالله الدبيس (إنا لله وإنا إليه راجعون) الله يرحمك يايبااااا ويغفرلك”.

مصادر فنية أكدت أن “الفنان صادق الدبيس توفي متأثرا بمرض السرطان، اذ كان يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات الكويتية الفترة المنصرمة قبل أن يعلن الأطباء، عن وفاته اليوم الاحد”.

وكانت صورة للفنان الدبيس قد أثارت ضجة واسعة عبر المنصات الاجتماعية قبل عدة أيام، عندما ظهر بحالة صحية سيئة أثناء إقامته للعلاج المكثف في إحدى مستشفيات الكويت.

إلى جانب ذلك، أكدت المصادر الفينة أنه “سيتم تشييع جثمان الممثل الدبيس بعد صلاة عصر اليوم والصلاة عليه ودفنه بمقبرة صبحان في الكويت، فيما تقبل التعازي لدى أسرته بالرسائل النصية”.

ونعى مئات الفنانين والنشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الممثل الكويتي صادق الدبيس الذي انتقل إلى رحمة الله عن عمر ناهز 62 سنة؛ بعد مشوار فني كبير تخلله عشرات الأعمال المميزة.

“صادق الدبيس” ترك  بصمة واضحة في الفن الخليجي عموما عبر العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، منها، عزف الدموع، دقت الساعة، الرهينة، بيت بلا بواب، راعي الديوانية.

 ودخل الفنان الدبيس المجال الفني في العام 1983، وشارك في العديد من البرامج والأعمال الفنية، منها: سلامتك، وقاصد الخير، وأبناء الغد، وسوق المقاصيص

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى