fbpx
أخر الأخبار

وفاة عروس مصرية أثناء حفل زفافها

مرصد مينا

توفيت شابة مصرية تدعي “ميخائيل يونان مرقص” (19عاما) أثناء حفل زفافها في إحدى قرى مركز بني مزار بمحافظة المنيا، في حادثة مأساوية هزت مشاعر الملايين.

بدأت الواقعة حين شعرت العروس التي كانت ترتدي الفستان الأبيض بالتعب وضيق تنفس شديد خلال مراسم الزواج بإحدى كنائس مركز بني مزار، لتسارع عائلتها بنقلها إلى المستشفى، وفقا ما أفادته به وسائل إعلام مصرية.

وقالت المصادر إن الأطباء حاولوا إسعاف العروس، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، ليتحول المدعوون لزفافها إلى معزين لعائلتي العروسين.

وأخطر المستشفى مديرية أمن المنيا، بوفاة العروس لتبدأ التحريات حول الواقعة، وتصرح النيابة العامة بدفنها، في ظل عدم وجود شبهة جنائية.

وتركت الواقعة المأساوية حالة من الحزن والصدمة بين أفراد العائلة والمشاركين في الحفل.

وكشف تقرير مفتش صحة بني مزار أن العروس توفيت بسبب توقف في القلب والتنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية. وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأعرب أهالي القرية عن صدمتهم وحزنهم العميق لوفاة “نانسي” في مثل هذه اللحظات المميزة، التي كان من المفترض أن تكون مليئة بالفرح والسعادة. وعبّروا عن خالص تعازيهم لعائلتها وأصدقائها، راجين من الله أن يصبرهم ويُلهمهم السّلوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى