fbpx

4 مصابين بإطلاق نار في برلين

مرصد مينا – ألمانيا

أصيب أربعة أشخاص في حادثة إطلاق نار صباح السبت، في العاصمة الألمانية، برلين، وفقاً لما أعلنته متحدثة باسم الشرطة الاتحادية، لافتةً إلى أن الحادثة لا تحمل أي دوافع سياسية بحسب التحقيقات الأولية.

وأشارت المتحدثة إلى أن الواقعة حدثت نتيجة شجار وقع بين عدة أشخاص، وأن المصابين تم نقلهم إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج اللازم، موضحةً أن إطلاق النار وقع في منطقة كورتسبرج.

من جهتها، كشفت فرق الدفاع المدني في العاصمة الألمانية، أن ثلاثة من بين المصابين الأربعة بحالة خطرة، وتم وضعهم في غرفة العناية المركزة، دون الكشف عن أسباب الشجار أو جنسيات المصابين.

يذكر أن برلين قد شهدت مطلع الشهر الجاري، حادثة إطلاق نار مشابهة في 6 كانون الأول الحالي، حيث ذكرت الشرطن أن مجهولاً أطلق أعيرة نارية خلال تجمع لعدة رجال في شارع مفتوح في حي شارلوتنبورغ الشهير.

ولفتت الشرطة حينها إلى أن ملابسات وخلفيات ودوافع الواقعة حتى الآن، لم تتضح، موضحةً أن مطلق النار قام بالفرار من المنطقة بعد الحادثة مباشرةً.

يشار إلى أن السلطات النمساوية قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي، ضبطها شحنة أسلحة كانت متجهة إلى الأراضي الألمانية، لافتةً إلى أن التحقيقات بينت أنها كانت ذاهبة لصالح مجموعة يمينية متطرفة، تسعى لتشكيل كيان مسلح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى