fbpx
أخر الأخبار

زهير عبد الكريم: مسلسل شارع شيكاغو “إباحي”

مرصد مينا – سوريا

هاجم الممثل السوري “زهير عبد الكريم” مسلسل “شارع شيكاغو” وصافا إياه بأنه «عمل إباحي». وأعرب عبد الكريم في تصريحات عن استيائه من طريقة المعالجة الدرامية للمسلسل، قائلاً «لم أجِد مبرّراً لهذا الكم الهائل من الإباحية في السياق الدرامي للعمل، فالقائمين على العمل لَم يتمكّنوا أبداً من عَكس صورة دمشق في الزمان الذي ادّعوا أنّهم يوثّقونه، ولو كان كلامهم حقيقي فأين هذه الوثائق التي استندوا عليها؟».

عبد الكريم انتقد بشدة مخرج العمل محمد عبد العزيز: «وزاد في الطنبور نغماً كلام مخرج العمل الذي رفض الاعتذار بعد انتقادات الجمهور، فأين المهنية وأين مبادئ الثقافة الفنّيّة التي على الفنان أن يتحلّى بها متيحاً للمشاهد التعبير عن رأيه باعتباره النّاقِد الأوّل والأهم».

ولقي مسلسل “شارع شيكاغو” بعد عدة حلقات من عرضه على قناة مشفرة ردود أفعال متباينة، بين معجّبين بالأداء والجرأة، و منتقدين للشتائم، والقبلات، والإيحاءات الجسديّة.

ورداً على تلك الانتقادات، أكد مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” “محمد عبد العزيز” في آب الماضي، رضاه عمّا يُنتقد في العمل وقال:«لن نقدم أي اعتذار أبداً، لأنّ ما يُعرض في المسلسل يُحاكي الواقع، وهو موجود، الأمر الوحيد الّذي يُمكن أن نعتذر عنه هو الهفوات في العمل».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى