fbpx

بعد التحقيقات لنشرها فيديو إباحي… النيابة تخلي سبيل الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

مرصد مينا – الكويت

قررت النيابة العامة في دولة الكويت، الإفراج عن الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، بعد فترة احتجاز وإجراء التحقيقات اللازمة معها، على خلفية نشرها مقطع فيديو إباحي عبر تطبيق “سناب شات”، اعتبرته النيابة مخلاً بالآداب العامة.

وسائل إعلامية قالت إن الشعيبي طيلة فترة الاحتجاز أنكرت خلال التحقيق التهمة الموجهة لها، مؤكدة أن حسابها هكر، وتم قرصنته من شخص مجهول قبل أن تتمكن من استعادته.

وظهرت الشعيبي في فيديو عبر “سناب شات” ذاته، موضحة لجمهورها أن حسابها تم اختراقه، قائلةً: «يهكرون حسابي وينشرون أشياء غلط».

صحيفة «النهار» اللبنانية، كشفت أن الفنانة “الشعيبي” خسرت بسبب هذه التهمة بعض من إطلالاتها، إذ أصحبت ممنوعة من الظهور في وسائل الإعلام السعودية، إذ أرسلت رسائل إلى وسائل الإعلام في المملكة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع تفيد بمنع عرض أي عمل قديم أو حديث لها.

وكانت السلطات الكويتية، قد ألقت القبض على هيا الشعيبي، الجمعة الماضي، وتم إحالتها إلى النيابة لنشرها مقطعا إباحيًّا عبر “سناب شات”. فيما علّق شقيقها الفنان ثامر الشعيبي، على قرار حبسها: «ما أدري أقولكم شيء، ما أدري أنزل رسائل، بس مشكورين، شر البلية ما يُضحك».

تجدر الإشارة إلى أن «هيا الشعيبي» ممثلة كويتية، تبلغ من العمر 41 عاماً، وأبرز أعمالها الدرامية (لقرار الأخير، بقايا أمل، سوالف حريم، وموزة ولوزة).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى