fbpx

 أزمة مؤخرة “رانيا يوسف”.. إعلامي عراقي يعتزل العمل بعد تهديدات بالقتل

مرصد مينا – فنون

أعلن الاعلامي العراقي “نزار فارس”، صاحب ” المقابلة الشهيرة مع الفنانة المصرية رانية يوسف، والتي تحدثت فيها عن “مؤخرتها”، أعلن فارس اعتزاله  تقديم البرامج نهائياً، بسبب تعرضه لتهديدات بالقتل، بناء على ذلك اللقاء، والذي بات يعرف بـ “لقاء المؤخرة”.

ونشر نزار الفارس عبر حسابه على “انستجرام”، تعليق أحد المستخدمين على صورته، والذي كتب فيها “هذا ما حد يغتاله ويخلصنا”. وعلق الفارس قائلاً: ” هذا مو تحريض على القتل، حتى لو اني غلطان أو صادق أو كاذب، معقولة وصلنا لهذه المرحلة؟ أليس من المفترض أن تعاقب الحكومة على هكذا تصرف.. حتى لو أخطأت، لماذا يتم التحريض على قتلي؟ يكفي خراب ودمار حسبنا الله ونعم الوكيل”. ثم أعلن نزار الفارس انسحابه من تقديم البرامج، وكتب: ” أعلن لكم انسحابي من تقديم البرامج نهائياً بدون ذكر الأسباب، حجم الضغوطات كبيرة”.

نزار الفارس نشر عبر خاصية الستوري على “انستجرام”، مجموعة رسائل تهديد وصلته، كتب في إحداها: “سوف يتم قتلك قريباً”.

وكان نزار الفارس، قد عقد مؤتمراً صحفياً في القاهرة مع محاميه المستشار هيثم عباس، وأكد حينها أنه اختار عقد المؤتمر في مصر ليثبت أنه ليست لديه أزمات مع المجتمع المصري. كما يزعم البعض، وقال: “أنا بين أهلي وناسي”.

وأشار نزار الفارس إلى أنه على استعداد أن يتنازل عن الدعوى القضائية التي رفعها ضد رانيا يوسف بشرط واحد. وهو أن تقدم اعتذارها له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى