fbpx
أخر الأخبار

محمد النني بمواجه محمد صلاح في موقعة “ليفربول” و”أرسنال”

مرصد مينا – رياضة

يتواجه المصريان محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانكليزي ومواطنه محمد النني لاعب نادي أرسنال مساء اليوم السبت في مباراة ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت أنباء تحدثت عن احتمال انتقال “النني” إلى نادي “غلطة سراي” التركي، إلا أن “علاء نظمي” وكيل “النني” نفى هذه الأنباء.

ونشر اللاعب المصري، عبر حسابه على “تويتر”، صورا يظهر فيها مبتسما من الحصة التدريبية لفريقه أرسنال، وكتب عليها: “جاهز من أجل الغد”، في إشارة إلى تواجده في مباراة ليفربول. وجاء ذلك عقب العديد من التقارير البريطانية التي زعمت مؤخرا أن أرسنال سيفسخ عقد النني في شهر يناير المقبل.

من جهته قال ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، في مؤتمر صحفي: “مجددا، أنا سعيد بوجود النني معنا في أرسنال، ولكني لن أناقش أو أتحدث عن كل لاعب بشكل فردي، هذا الوقت ليس مناسبا للحديث عن مستقبل محمد النني في صفوف آرسنال”.

ونفى علاء نظمي وكيل اللاعب، ما تردد حول رحيله عن صفوف أرسنال في الميركاتو الشتوي المقبل، وسبق للنني اللعب في الدوري التركي، عندما تمت إعارته لبشكتاش موسم 2019-2020.

يذكر أن محمد النني انتقل لصفوف أرسنال عام 2016 قادما من بازل السويسري، وشارك في 50 مباراة بالدوري الإنجليزي مع “الغانرز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى