fbpx
أخر الأخبار

مديرة ديوان الرئاسة التونسي: قيس سعيد يخاف من إيمانويل ماكرون

مرصد مينا

نسبت وسائل إعلام “تسريبا صوتيا” إلى مديرة ديوان الرئيس التونسي قيس سيعد السابقة نادية عكاشة وهي تسخر منه ، في حين نفت عكاشة صحة التسريب وقالت إنه “مفبرك”.

التسريب الصوتي، الذي بدأ بنشره النائب السابق راشد الخياري، تضمن انتقادات ساخرة من عكاشة للرئيس سعيد الذي أقالها قبل أشهر من منصبها.

التسريب يظهر عكاشة التي تقيم حاليا في باريس بعد إقالتها، وهي تتهكم على عدد من خطابات سعيد التي اتهم فيها أطرافا لم يسمّها بالارتماء في أحضان الخارج، كما جاء في التسريب قولها:: “يخشى (سعيد) الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وهذا ما دفعه للمسارعة إلى تقبيل كتفه عند أول لقاء بينهما”.

يشار أن التسريب جاء بعد أيام من اتهام عكاشة من سمّتهم “الفاشلين وعديمي الوطنية” بإضاعة فرصة الإصلاح التي كانت متوفرة فترة الإجراءات الاستثنائية في تصريحات عدت انتقادا نادرا لها لسعيد منذ إقالتها.

وردت عكاشة عبر صفحتها في “فيسبوك” بالقول: “بعد حملة التشويه والمس من الأعراض نتحول إلى تركيب الأصوات. المسيرة لن تتوقف”، نافية بذلك صحة التسريب وفق قولها، في حيان قال أسامة بن عرفة، المدون المقرّب من الرئيس سعيد، إن التسجيل “صحيح والصوت هو صوت نادية عكاشة مليون في المئة”.

وأضاف، مخاطبا عكاشة: “الكذب حرام وخاصة في رمضان. الصوت صوتك وأعرفه جيدا”، مهددا بنشر تسريبات أخرى من جهة أخرى لم يحددها.

كذلك شن المسؤول الأمني السابق، فتحي العمدوني، هجوما حادا على عكاشة واتهمها بـ”العمالة للخارج”، وفق تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى