fbpx

باريس سان جيرمان يستبعد امبابي من قائمة الفريق

مرصد مينا

استبعد باريس سان جيرمان من جولة الفريق الآسيوية استعدادا للموسم المقبل بعد أن قرر النادي الباريسي عرض مبابي للبيع رغبة منه في الضغط على اللاعب لإجباره على الرحيل بمقابل مادي كبير، فيما حذر الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين في فرنسا، نادي باريس سان جيرمان من أي ضغوطات على كيليان مبابي مهاجم الفريق، لإجباره على الرحيل.

يشار أن بطل فرنسا في وقت سابق أعلن في وقت سابق أنه لن يسمح برحيل مبابي في الصيف المقبل دون مقابل، وبما أن اللاعب يصر على عدم تمديد تعاقده لما بعد 2024، فإن الحل الوحيد للاستفادة المالية منه هو بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح مصدر من داخل الاتحاد الوطني للاعبين المحترفين في فرنسا في تصريحات عبر راديو “مونت كارلو”: “نتابع المسألة بشكل كلي ونحن على دراية بكل ما يحدث”، مشددا  على أن: “الاتحاد يريد أن يذكر باريس بضرورة الامتثال للعقد المبرم بينه وبين اللاعب”.

وذكّر الاتحاد بطل “ليغ 1” بأن المادة 507 من النظام الأساسي لكرة القدم، تنص على احترام العقد المبرم بين النادي واللاعب وتزويد الأندية للاعبين بوسائل التدريب والوصول لأعلى مستوى بدني أو الحفاظ على ممارسة كرة القدم بشكل تنافسي واحترافي.

وتشير تقارير إلى أن مبابي ينوي الرحيل عن باريس سان جيرمان صوب ريال مدريد في صفقة انتقال حر خلال صيف 2024.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى