fbpx

ساديو ماني يسخن أجواء كأس الأمم الأفريقية..

مرصد مينا

سخن النجم السنغالي ساديو ماني جناح فريق النصر السعودي ونجم ليفربول السابق من أجواء الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية الشهر الجاري.

ويدخل منتخب السنغال هذه البطولة بقيادة ساديو ماني، وهو حامل اللقب عقب تتويجه بالنسخة الماضية التي كانت الأولى في تاريخ “أسود التيرانغا”.

ماني قال في تصريحات: “أولاً، الفوز بكأس الأمم الأفريقية كان أفضل لقب فزت به في حياتي، والقيام بذلك مرة أخرى سيكون إنجازًا مميزًا وكبيرًا”، مضيفا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”: لقد كان اللعب في هذه البطولة حلمًا منذ أن كنت طفلاً وسنبذل قصارى جهدنا”.

وأردف: “الفوز بكأس الأمم الأفريقية سيكون له تأثير كبير على كرة القدم لدينا لأننا فزنا بالألقاب القارية للمنتخبات بجميع الفئات السنية الأخرى وهو أمر رائع بالنسبة لبلادنا”.

وتلعب السنغال خلال بطولة أمم أفريقيا المقبلة، في ما اعتبره الكثيرون، مجموعة الموت حيث ستواجه الكاميرون وغينيا وغامبيا ضمن منافسات المجموعة الثالثة، “نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ولكننا سنكون هناك لبذل قصارى جهدنا ومحاولة اجتياز كل جولة، نتوقع منافسة قوية، ستكون هذه المسابقة من أقوى البطولات منذ أن بدأت اللعب فيها لأن جميع الدول الكبرى موجودة هنا وكل منها لديها أهدافها، لكننا سنرى ما سيحدث”.

تصريحات ماني الحماسية تتحدى أحلام بقية نجوم القارة السمراء المشاركين في البطولة، خاصة زميله السابق المصري محمد صلاح.

وكان ماني أضاع رفقة السنغال حلم صلاح في التتويج للمرة الأولى في مسيرته بلقب أمم أفريقيا، كما تسبب في حرمان “الفراعنة” من التأهل إلى كأس العالم 2022 بدولة قطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى