fbpx

صلاح ينهي صيامه عن التسجيل وسلوت يتحدث عن أداء لاعبيه

مرصد مينا

أنهى المصري محمد صلاح صيامه عن التسجيل في الدوري الانكليزي وذلك بعد ثلاث مباريات، فيما أثنى الهولندي أرن سلوت مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على أداء لاعبه محمد صلاح، في مباراة وست هام يونايتد يوم الأربعاء.

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على وست هام يونايتد بنتيجة 5-1، في إطار الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليضرب موعداً مع برايتون في ثمن النهائي.

محمد صلاح دخل إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من عمر المباراة، حيث وقّع على الهدف الثالث الذي فصل بين ثنائيتي البرتغالي دييغو غوتا والهولندي كودي غاكبو.

وقال أرن سلوت في تصريحات للصحفيين تعليقا على أداء المهاجم المصري ضد وست هام نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “في الشوط الثاني حاولنا ونجحنا في خلق العديد من الفرص، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث”.

وواصل: “كان هدف صلاح رائعاً لنا، لقد كان عازماً على التسجيل وأظهر ذلك بوضوح، ثم جاء كودي غاكبو وسجل ثنائية وكان يستحقها”.

وأنهى محمد صلاح صيام 3 مباريات عن التسجيل في آخر 3 مباريات لـ “الريدز” والتي أعقبت عطلة سبتمبر/ أيلول الدولية، أمام نوتنغهام فورست وبورنموث في الدوري الإنجليزي، وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ووصل الفرعون المصري إلى 4 أهداف و4 تمريرات حاسمة على صعيد كافة البطولات هذا الموسم كلها بالدوري باستثناء هدف في الكأس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى