fbpx
أخر الأخبار

تفاصيل صادمة.. مصري يغتصب أطفاله الثلاثة ويعذبهم

مرصد مينا – مصر

أمرت نيابة “جنوب الجيزة “في مصر، بحبس سائق 4 أيام احتياطياِ على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة اغتصاب أطفاله الـ3، وتعذيبهم، بالاشتراك مع زوج شقيقتهم.

التحقيقات كشفت أن ” الأطفال الـ3 يعيشون مع أبيهم  بعد وفاة والدتهم قبل 4 سنوات، اذ هتك الوالد عرض اطفاله، بالاشتراك مع زوج شقيقتهم التي تعاونت مع المتهمين هي الأخرى”. لافتة إلى أن “الأطفال المجني عليهم هم: بنت تبلغ من العمر 6 سنوات، وطفلان أحدهما 8 سنوات، والآخر 5 سنوات.”.

وتعود الواقعة إلى ورود شكوى إلى النيابة العامة من المجلس القومي للأمومة والطفولة، تفيد بقيام سائق بالتعدي جنسيا على أطفاله الثلاثة بدائرة مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة المصرية.

وسائل الاعلام المصرية أكدت أن “الكشف عن القضية بدأ بعدما انتقل الأطفال للعيش لدى صديق والدهم في منطقة حلوان، والذي اعتدى عليهم بالضرب المُبرح، ثم قرر إيداعهم بإحدى دور رعاية الأطفال إذ اكتشف العاملون آثار اعتداء جنسي على الصغار الـ3، ليتقدموا ببلاغ إلى النائب العام”،

وأقر الأطفال خلال التحقيقيات بارتكاب الأب للجريمة، وأنه كان يتعدى عليهم جنسيا، اذ تم ضبط المتهم وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق.

يذكر أنه في ضوء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعلى الفور ألقت مأمورية من المباحث، القبض على المتهم، بعد استئذان النيابة العامة، وصدر للمتهم قرار بضبطه وإحضاره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى