fbpx

بعد “عملية خطيرة”.. “فيفي عبده” تكشف عن حالتها الصحية

مرصد مينا – مصر

كشفت الفنانة المصرية “فيفي عبده” عن وضعها الصحي بعد تدهور حالتها الصحية وخضوعها لـ”جراحة خطيرة” قبل يوم من بدء شهر رمضان.

الفناة المصرية نشرت على موقع “إنستغرام” صورة ظهر فيها بفستان سهرة أسود اللون، من داخل مستشفى العلاج، وطمأنت جمهورها عن حالتها الصحية قائلة: ‏”صباح الخير من المستشفى، عاوزة أقولكم وحشتوني أوي وبحبكم أوي خمسة أمواه”.

وأعلنت “فيفي عبده” لجمهورها وأصدقاءها، صباح الاثنين الماضي، عن خضوعها لجراحة، بعد تدهور حالتها الصحية، إثر تلقيها “حقنة بالخطآ”.

وأوضحت عبده في رسالة من المستشفى، أنها “تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين”.

كما لفتت “فيفي عبده” في المقطع المصور: “يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين”.

وأضافت الراقصة المصرية، “كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهرا مباركا على الأمة العربية كلها”.

بدورها، نشرت “عزة مجاهد” ابنة “فيفي عبده” عبر حسابها على “إنستغرام” صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات معلقة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى