fbpx

تعرف على حجم ثروة مارادونا ومن هم ورثته؟

مرصد مينا – منوعات

كشف موقع فوكس سبورتس عن حجم ثروة نجم الكرة الأرجنتيني الراحل، “دييغو مارادونا”، لافتاً إلى أنها تصل 122 مليون دولار أمريكي، لافتاً إلى أن “مارادونا” قد تراجع قبل وفاته عن قراره بالتبرع بثروته للجمعيات الخيرية وحرمان ورثته منها.

وأشار الموقع إلى أن تراجع “مارادونا” عن قراره جاء عقب تصالحه مع ابنته “جيانينا” العام الماضي، بعد خلافات دبت بينهما عام 2018.

كما بين الموقع وجود خلافات حول من سيرث النجم الراحل، في ظل وجود عدد من الأشخاص، الذين يدعون أنهم أبناء “مارادونا”، من علاقات حارج إطار الزواج، لا سيما في كوبا، التي كان اللاعب يتعالج فيها من إدمان المخدرات.

في السياق ذاته، أوضح الموقع أن الورثة الموثقين حتى الآن، هم الشقيقتان دالما (33 سنة) وجيانينا، وهما ابنتاه من زوجته الرسمية الوحيدة كلوديا، التي انفصل عنها عام 2003، بالإضافة إلى دييغو جونيور المولود عام 1986، من الفنانة الإيطالية كريستيانا سيناغرا، وجنى المولودة عام 1996، من حبيبته فاليريا سابالين، ودييغو أوجيدا المولود عام 2013، من حبيبته السابقة فيرونيكا أوجيدا.

إلى جانب ذلك، أشار الموقع أن النجم الأرجنتيني لم يترك وصية، ولم يقسّم ميراثه بين أولاده، ما يدفع باتجاه لجوء الورثة إلى القضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى