fbpx
أخر الأخبار

ابنة الرئيس اللبناني: أنا مع السلام مع إسرائيل

مرصد مينا – لبنان

قالت ابنة الرئيس اللبناني، “كلودين عون” رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية “أنا مع السلام مع إسرائيل وأحب أن أذهب إلى القدس لكن بعد حل مشكلة الحدود والاتفاق على استراتيجية دفاعية”.

تصريحات ابنة الرئيس اللبناني أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، وذلك خلال مقابلة خاصة على قناة “OTV” .

وذكرت “كلودين عون”: أن “سلاح المقاومة (سلاح حزب الله) شرع منذ التسعينات بناء على قانون دولي أنا مع استراتيجية دفاعية لنصبح جميعا مقاومين”.

“كلودين” عادت لتؤكد كلامها بعد الحلقة من خلال مقتطف من حديثها، نشرته عبر حسابها على “تويتر”، اذ قالت: “قبل الحديث عن السلام، علينا ترسيم الحدود وحل المشاكل المتعلقة بأرضنا، عندها أؤيد اعتماد استراتيجية دفاعية تجعل منا جميعا مقاومين، ندافع عن أنفسنا عند تعرضنا للاعتداء. في المطلق جميعنا مع مبدأ السلام وأتمنى أن أزور القدس، لكن ليس قبل أن تحل كل المشاكل”.

يذكر أن الرئيس “ميشال عون” قال في مقابلة مع تلفزيون “BFM” الفرنسي، إن “اتفاق لبنان على السلام مع إسرائيل يعتمد على عدة أمور، لدينا مشاكل مع إسرائيل، يجب أن نحلها أولا”. مشيراً إلى أنه “لدى لبنان مشاكل مع إسرائيل وعلينا حلها أولا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى