fbpx

يشعل حرباً جديدة.. ترامب: لا يمكن أن يكون بايدن رئيساً لأمريكا

مرصد مينا – الولايات المتحدة

جدد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، “دونالد ترامب” تمسكه بنظرية فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية الماضية، وأن عمليات تزوير شابت العملية الانتخابية وعمليات فرز الأصوات، مضيفاً في تغريدةً له: “الكثير من الاشياء السيئة حدثت اثناء الانتخابات”.

وتأتي التصريحات الجديدة “لترامب”، عقب أيامٍ قليلة من تصريحات كشف فيها عن وجود شكوك تراوده حول نجاح استراتيجيته القضائية لإبطال نتيجة الانتخابات الرئاسية، لافتاً إلى أن آماله تراجعت بالقدرة على تغيير تلك النتيجة.

كما أشار “ترامب” في تغريدته إلى أنه مصمم على حماية النظام الانتخابي الأمريكي، مضيفاً: “نحن نتحدث عن مئات الآلاف من الأصوات، نحن نتحدث عن أرقام لم يرها أي أحد من قبل”.

في السياق ذاته، اعتبر “ترامب” أنه لا يمكن لمنافسه الديمقراطي، “جو بايدن” أن يكون رئيساً للولايات المتحدة في حال إثبات وجود عمليات احتيال في الانتخابات، مؤكداً أن الكثير من الاشياء السيئة قد حدثت خلال هذه الفترة الزمنية السخيفة، على حد وصفه.

يذكر أن الرئيس الأميركي المنتخب، “جو بايدن”، قد أعلن قبل أيام عن هوية عدد من المرشحين لتولي مناصب رسمية في حكومته، بينهم أمريكية من أصول عربية وأمريكي من أصول كوبية ومسؤولين سابقين، وذلك تمهيداً لعملية تسلمه السلطة، المقرر إجراءها في 20 كانون الثاني القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى