fbpx
أخر الأخبار

قبل دقائق من الإفطار.. مصري يذبح زوجته ويبكي عليها

مرصد مينا – مصر

أعلنت السلطات الأمنية المصرية عن اعتقال رجلٍ متهمٍ بقتل زوجته باستخدام سكين مطبخ، لافتةً إلى أن الجريمة وقعت قبل موعد الإفطار بفترة قصيرة، وأن خلافاً بين الزوجين اندلع ليتحول إلى مشادة كلامية انتهت بطعن الرجل لزوجته عدة طعنات قاتلة أدت إلى وفاتها على الفور.

كما بينت التحقيقات أن المشادة وقعت أثناء تحضير الزوجة لطعام الإفطار، على إثر تراكم خلافات زوجية بينهما، مشيرةً إلى أن الزوجة تم نقلها بعد الحادثة إلى المستشفى وهي متوفية.

في السياق ذاته أشارت النيابة العامة إلى أن الزوج حاول التغطية على الجريمة لتبدو وكأنها ناجمة عن قضاء وقدر، وإدلاء بمعلومات للمحققين وهو يبكيها بأنه سقطت على زجاج مكسور ما أدى إلى إصابتها إصابات قاتلة.

وانتبه المحققون خلال عمليات الاستجواب إلى وجود تضارب في حديث الزوج وشهادته، ما دفعهم إلى عدم استبعاد الشبهات الجنائية عن الواقعة، ليتمكنوا في النهاية من كشف تفاصيل الحدثة وتحديد مسؤولية الزوج عن الواقعة.

إلى جانب ذلك، أكدت النيابة أن الزوج البالغ من العمر 36 عاماً أقر أمام المحققين بالجريمة ودلهم على الأداة المستخدمة في قتل زوجته، مبينة أن القتيلة وهي ربة منزل تبلغ من العمر 34 سنة، مقيمة دائرة مركز كرداسة، كانت مصابة بجرح قطعي بالفك السفلي والرقبة وآخر بالرأس، وفقاً لتقرير الطب الشرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى