fbpx

نجم برشلونة يواجه رفضاً في ناديه الجديد

مرصد مينا – رياضة  

كشف رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، “إنريكو سيريزو”، عن وجود حالة من الرفض بين مشجعي بطل ليغا إسبانيا، لعودة نجمه السابق، “إنطوان غريزمان”، على سبيل الإعارة من ناديه الحالي، برشلونة، لافتاً إلى أنه بتفهم ردة الفعل تلك من قبل عشاق الروخي بلانكوس. 

إلى جانب ذلك، إلى أنه من الوارد أن يتعرض النجم العائد إلى صافرات استهجان من قبل الجماهير خلال المواجهة الأولى له مع النادي وأن إدارة النادي ستتفهم ذلك، مضيفاً: “حينما غادر كان كل ما قلته هو أنهم سيحبونه كثيرا في برشلونة مثلما فعلنا هنا. لقد غادر بطريقة غريبة، لكنه أظهر حرصه على العودة مجددا إلى أتلتيكو مدريد”. 

يشار إلى أن النجم الفرنسي عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود خيار التمديد لعام واحد، وذلك بعد عامين من رحيله عن فريق العاصمة الإسبانية. 

وأوضح رئيس أتلتيكو نه سيكون هناك العديد من المشجعين الذين لن يعجبهم ذلك، مشيراً في ذات الوقت أن هناك آخرين سيكونون سعداء بعودته، وفي النهاية الشيء المهم هو المنافسة وتواجد أفضل قائمة ممكنة. 

وكان غريزمان “30 عاما” النجم المفضل لجماهير أتلتيكو مدريد خلال خمسة مواسم قضاها مع الفريق قبل أن ينتقل إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، وكان قد سجل لأتلتيكو 94 هدفا في 180 مباراة بالدوري الإسباني. 

وساهم غريزمان في 29 هدفا في الدوري الإسباني خلال موسمين مع برشلونة في ملعب “كامب نو”، ولم يساهم أي لاعب آخر في أكثر من ذلك سوى ليونيل ميسي المساهم في 85 هدفا والذي يلعب الآن في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى