fbpx

محمد صلاح يرفض عرضا “خياليا” للانتقال إلى الاتحاد السعودي

مرصد مينا

فضل نجم نادي ليفربول الانكليزي المصري محمد صلاح البقاء مع ناديه على صفقة وصفت بالخيالية للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي بقيمة 180 مليون يورو.

تقارير إعلامية أوضحت أن نادي الاتحاد السعودي جهز عرضا خياليا من أجل ضم محمد صلاح من ليفربول، يقتضي بحصول اللاعب على 180 مليون يورو كراتب بعقد يمتد لعامين، مع حصول ناديه على 69.5 مليون يورو.

وخرج رامي عباس، وكيل محمد صلاح، ليعلق على تلك التقارير بالتأكيد على رفض اللاعب مغادرة ليفربول في الوقت الحالي، مؤكدا أنه ما دام قام بتجديد عقده الموسم الماضي فإنه يتطلع لمواصلة مشواره مع الفريق لفترة أطول.

وكشف أحمد حسام “ميدو”، نجم منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، بحسب العين الإخبارية، كواليس المفاوضات التي دارت بين صندوق الاستثمار السعودي ووكيل محمد صلاح.

ميدو أكد في تصريحات تلفزيونية  حدوث مفاوضات بين الطرفين، موضحا في هذا الصدد: “تم بالفعل عقد جلسة بين مسؤولي صندوق الاستثمار السعودي ووكيل محمد صلاح، لكن الرد كان واضحا، محمد صلاح أكد بكل صراحة أنه يريد أن يستمر مع ليفربول خلال الفترة الحالية، وأن هذا الوقت ليس مناسبًا للرحيل عن الفريق، لا سيما بعد خروجه خالي الوفاض من الموسم الماضي، ورغبته في التعويض خلال الموسم الجديد”.

وأضاف ميدو: “محمد صلاح يريد الاستمرار في ليفربول لمدة موسم جديد على أقل تقدير، أو موسمين، ويرى أنه قادر على تقديم المزيد مع ناديه، وأن أمامه رحلة جديدة وأرقام قياسية منتظرة لم يستكملها بعد، لكن اللاعب ووكيله رامي عباس لم يغلقا الباب بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي في المستقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى