fbpx
أخر الأخبار

بعد “خطاب السعال”.. إسرائيل تكشف حالة “نصر الله” الصحية

مرصد مينا – لبنان

رجحت مصادر إسرائيلية، أن زعيم “حزب الله” اللبناني “حسن نصر الله”، مصاب بكورونا، وذلك بعد أن بدا منهكاً وشاحباً وضعيفاً خلال اللقاء الأخير، اذ لم توقف فيه عن السعال.

القناة الإسرائيلية الـ 13 قالت إن “الجيش يعتقد إصابته بفيروس كورونا منذ شهر ونصف، لكن وبسبب رفضه الفحوصات، لا يمكن تأكيد تشخيص دقيق لوضع الصحي”.

واستند تقديرات الجيش الإسرائيلي إلى ما ظهر عليه في كلمته منذ يومين والتي اطلق عليها الاعلام الإسرائيلي “خطاب السعال” والتي بدا فيها “نصر الله” شاحباً وضعيفاً ويتنفس بصعوبة.

كما، أكدت المصادر الإسرائيلية، أن “نصر الله يعيش في ملجأ تحت الأرض، ولا يتعرض للشمس بما يكفي  لذلك يمكن افتراض أنه يعاني من نقص بفيتامين د الأمر الذي يزيد تعرضه لأمراض الجهاز التنفسي، ويرفع احتمالات إصابته بالفيروس”.

ولفتت القناة الاسرائيلية إلى أن “شائعات انتشرت في الأسابيع الماضية، عن نقل نصر الله للعلاج في المستشفى، ويبدو أن ظهوره الإعلامي كان محاولة لدحضها، لكن ظهوره الأخير كشف ضعفه ومرضه، وعزز الشائعات أكثر”.

يُذكر أن زعيم ميليشيا حزب الله “حسن نصر الله” ظهر في كلمته يوم الثلاثاء الماضي، وهو يسعل ويتنفس بصعوبة، معتذراً في بداية اللقاء لاختفاء صوته بسبب “السعال القوي “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى