fbpx
أخر الأخبار

حسام حبيب يهدد إعلامي كويتي: سأنتقم ومستعد لدفع حياتي ثمنا لأخذ الثأر

مرصد مينا

هدد الفنان المصري حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين، الإعلامي الكويتي، طلال الفصام بعد حديث الأخير عن اختفاء الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وكان طلال الفصام قد قال في برنامجه “نتكلم موسيقى”، إن المطربة شيرين مختفية، وإن حسام سبب تدميرها، مشيرا إلى أن  أن هناك بعض الأشياء التي يعلم بها عن حسام حبيب وطريقة تعامله مع شيرين. ووعد الجمهور بأنه سوف يكشف المستور وسر اختفاء شيرين، بناءً على مصادر مقربة من الطرفين.

الفصام وعقب انتهاء الحلقة، استقبل رسالة تهديد باللغة الإنجليزية من حسام حبيب عبر حسابه على موقع إنستغرام، بأنه سوف يعتدي عليه بالضرب والانتقام منه.

وجاء في نص الرسائل التي أرسلها حسام للإعلامي الكويتي”من فضلك أرسل لي رقمك، أريد أن أتحدث معك عن الإهانة التي قلتها عني. لأنني سمعت أنه إذا حاولت أنا أن أقول أي شيء، فسوف تتحدث عنه أمام الجميع”.

وتابع: “سأقاضيك وأعدك بأنك ستدفع مقابل ذلك لأن هدفي في الحياة في الأيام القادمة هو الانتقام. وإذا كنت صادقًا حقًا ورجلًا كافيًا انشر الرسائل الصوتية وكل ما لديك. وعندها أقسم بالله لن تتخيل أبدًا ما سأفعله أنا مستعد لدفع حياتي لأخذ ثأري”.

من جهته رد زميل الفصام، علي نجم على تهديد حسام قائلاً: “(اذا انت اليوم فعليًا مثل ما طلعت مع عمرو أديب قاعد تسوّي حالك بريء . اذًا برر لنا كيف هذا التهديد المعلن يطلع من فنان اتجاه أحد الإعلاميين بس لأنه اختلف معك بالرأي. أو كان عنده المستور عنك قبل ان يعرف الإعلام العربي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى