fbpx

شاب مصري يتحول لأشلاء لينقذ طفلين من أمام قطار

تداولت وسائل إعلام مصرية، صوراً لشاب مصري قالت إنه تحول إلى أشلاء بعد أن ضحى بنفسه، لينقذ طفلين كاد أن يدهسهما قطار لدى عودتهما من المدرسة في مركز”العياط” بمحافظة الجيزة.

وذكرت صحيفة الأهرام المصرية، أن شاباً لقي مصرعه ليفدي طفلين أثناء عبورهما شريط السكك الحديدية بالعياط أقصى جنوب محافظة الجيزة، مشيرة إلى أن رجال الأمن سارعوا إلى مكان الحادث، وقاموا بنقل أشلاء الضحية إلى إحدى مشافي المنطقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الجيزة اللواء “محمد الشريف”، أمر بتحرير محضر بالواقعة، في حين تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق بالقضية.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء “محمود السبيلي”، قد تلقى بلاغاً من مشفى العياط المركزي، يفيد باستقباله أشلاء جثة شخص دهسه قطار بالعياط، حيث قام بواجبه وأمر على الفور مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء “عاصم أبو الخير” بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث.
من جانبه، أوضح رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة العميد “علاء فتحي” أن التحريات خلصت إلى أن الضحية يدعى “أحمد فراج” يبلغ من العمر 32 سنة، ويقيم بقرية “كفر عمار “التابعة لوحدة الناصرية الإدارية في مركز العياط.

وأضاف فتحي: “إنه وأثناء مرور الشاب بجوار شريط السكك الحديدية، شاهد طفلين خلال عودتهما من المدرسة، كانا يحاولا عبور الطريق بالتزامن مع مرور القطار، ما دفعه للإنطلاق نحوهما بهدف إنقاذهما، حيث نجح في ذلك قبل أن يدهسهما، إلا أن القطار دهسه وحول جثته إلى أشلاء.
وأفادت مصادر محلية، أن الأهالي سارعوا على الفور إلى مكان الحادث لإنقاذ الشاب، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، في حين وصل رئيس مباحث العياط الرائد “أحمد صبحي”، إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة التى تسلمت القضية.

مرصد الشرق الأوسط وشمال افريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى