fbpx

تكشف عن سر في حياتها.. علا غانم: مللت من ما قمت به!

مرصد مينا – دراما وسينما

أكدت الفنانة المصرية “علا غانم” أنها تشعر بالملل مما قدمته من أعمال فنية خلال عملها في المجال الفني، والذي بدأ مع نهاية تسعينيات القرن الماضي، لافتةً إلى أنها لم تعتزل وإنما هي في إجازة لا تزال مستمرة حتى الآن.

وبينت “غانم” أنها تقيم مع بناتها في الولايات المتحدة منذ أربع سنوات، أي بعد مشاركتها في مسلسل “ظل الريس” مع الفنان المصري “ياسر جلال”، مضيفةً: “لن أقدم عملا آخر مشابها لما قدمته من قبل”.

كما بينت “غانم” أنها تسعى لقضاء وقت أطول مع بناتها، اللاتي بدأن يكبرن في السن وأنها لا ترغب بأن تكون بعيدة عنهن، لافتةً إلى أنها في فترة راحة لها من أجل إعادة الحسابات، وكذلك لصناع الفن من أجل إعادة حساباتهم تجاهها هي الأخرى، وفقاً لما نقله عنها موقع العربية.نت.

يشار إلى أن “غانم” شاركت في أول أعمالها الدرامية في مسلسل زيزينيا الذي بث في نهاية التسعينيات، حيث شاركت فيه مع مجموعة من الفنانيين المصرين.

إلى جانب ذلك، أوضحت “غانم” أنها ترغب من خلال إجارتها إلى معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وإذا ما كانوا سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا، مؤكدة أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها.

في ذات السياق، كشفت الفنانة المصرية عن سر خاص بها وبحياتها الشخصية، لافتةً إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وأصبح لديها حفيد، كما أنها متواجدة حالياً في مصر لتوزيج ابنتها الثانية خلال الفترة القريبة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى