fbpx
أخر الأخبار

ضربها وأحرق جثتها.. مقتل أستاذة جامعية في اسطنبول التركية

مرصد مينا – تركيا

في مشهد أثار استياء واسعاً في تركيا، شهدت مدينة إسطنبول مقتل المحاضرة الجامعية “إيلين سوزر”في منزلها في حي “مالتبيه”، بعد ضربها بأداة حادة وإحراق الجثة بمادة كاوية.

وسائل إعلام تركية قالت إن الأستاذة “سوزر” مساعد عميد كلية التربية في جامعة إيدن في إسطنبول، قتلت في منزلها، على يد شخص مشتبه به يزعم أنه صديقها السابق.

عائلة “سوزر” كانت قد أبلغت الشرطة التركية بعدم رد الضحية على الاتصالات الهاتفية أو الرسائل عبر الإنترنت، لتتوجه السلطات الأمنية بعد ذلك إلى منزل المحاضرة الجامعية في منطقة مالتبيه.

صحف تركية قالت إن السلطات الأمنية اضطرت لخلع أبواب منزل الضحية، كونها كانت مقفلة وتتسرب من تحت الأبواب رائحة حريق، لتتفاجأ بحادثة القتل بعد تمكنها من الدخول.

وأشار بيان الشرطة التركية إلى أن عملية القتل، تمت بضرب الضحية بأداة حادة من قبل القاتل، ليقوم بعدها بإحراق الجثة كاملة عبر  سكب مادة “كاوية” على الضحية.

بيان الشرطة أضاف أن عناهصرهم تشاجروا مع شاب يدعي انه صديق الضحية السابق وجدوه داخل المنزل بعد دخولهم إليه، كما أقدم أيضا على سكب المادة “الكاوية” في أثناء محاولات القبض عليه، ما أسفر عن إصابة ضابط في الشرطة.

وجاء في البيان أن التحقيقات يتم إجراؤها في الوقت الحالي مع المشتبه بارتكابه الجريمة، في حين سيتم إرسال جثة إيلين “سوزر” إلى معهد الطب الشرعي.

من جهتها، أصدرت جامعة إيدن التركية بياناً حول حادثة قتل المحاضرة الجامعية فيها، وقالت إن مثل هذه الجرائم باتت تتصاعد في السنوات الأخيرة في البلاد، وضحاياها من النساء وآخرهم “سوزر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى