fbpx

فيديو.. عنصر بالحشد الشعبي العراقي يعترف بقتل أطفال رضع في سوريا ويتوعد السوريين في النرويج

مرصد مينا

تداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعنصر في ميليشيات الحشد الشعبي العراقي الموالي لإيران، وهو يعترف خلال بث عبر تطبيق “تيك توك” من مكان إقامته في النرويج بأنه كان يقاتل في سوريا، وتفاخبر بأنه قتل أطفال سوريين.

وقال في البث: “أنا من الحشد الشعبي وكنت أحارب في سوريا.. وإذا ما تصدقني أدخل ع الخاص ورح أرسلك فيديوهات لي أحارب بسوريا”، متفاخبرا بأنه قاتل مع ميليشيا الحشد في سوريا وأنه لا يخاف من حكومة أو أي شيء حتى ولو تم ترحيله.

ورداً على سؤال أحد متابعي البث، هل قتلت طفلاً رضيعاً؟، أجاب أنه قتل عدداً كبيراً من الأطفال في سوريا، مشيراً إلى أن أصغر طفل قتله كان عمره شهراً واحداً. وذكر أن قتل الطفل الرضيع في حضن أمّه، مبرّراً ذلك  بأنه عندما يكبر سيصبح داعشيا..

وهدد العنصر السوريين المقيمين في النرويج قائلاً: “تعالوا إذا انتو زلم.. انتو السوريين بالنرويج.. وحق الحسين تصيروا شيعة والله أنساكم.. وإلا أطلع الصاطور وبالشوارع ألاقيكم”. وفي فيديو آخر، ذكر أن عمره حالياً 26 عاماً، وعندما كان يقاتل مع ميليشيا الحشد في سوريا كان عمره 20 عاماً.

يشار أن بشار الأسد التقى في شباط/ فبراير الماضي، بالقيادي في ميليشيا الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي (أبو فدك) في مدينة حلب خلال جولته على المناطق التي تعرضت للزلزال، حيث أثنى الأسد على القيادي زاعماً بأن “الحشد الشعبي” كان له دور كبير في محاربة الإرهاب.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى