fbpx

أدرعي يطلق وسم "فش مصاري" ضد حزب الله

عبر حسابة الرسمي على توتير أطلق المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” وسماً باسم “فش مصاري” في إشارة إلى العقوبات التي لحقت بعناصر هامة من حزب الله اللبناني، والتي استجرت ضربة مالية قوية لحزب الله.

وفي أحد تغريداته قال كتب أدرعي مخاطباً حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني:”من القلب للسيد للأسف انتهت الأموال وبات الافلاس يهدد أركان حزب الله الاقتصادي.. ماذا انت فاعل بالموضوع؟ فش مصاري”.

وضمن سلسلة تغريداته بوسم “فش مصاري” وجه أردعي حديثه لعناصر الحزب قائلاً:”كل الي بيشتغلوا مع حزب الله وصلكن الراتب هيدا الشهر؟ بتعرفو منيح، ونحنا منشوف قدي كبيرة الأزمة المالية عند حزب الله. لما يبنولكن برامج مغامرات، بيعرضوا لبنان للخطر وبيبعثوا الشباب للموت في سوريا لصالح إيران، وبيبنوا الأنفاق الضخمة عشان تتدمر، أكيد مش راح يظللكن مصاري.. فش مصاري”.

وتحدث عبر الوسم الذي أطلقه أدرعي للرأي العام في حزب الله:”هل كمان في مقابلته بكرا راح يظلّ نصرالله صافن؟ لها الدرجة مضايقتك الأزمة المالية؟ فش مصاري.. لمّا يفكّر ;rsquo;بأيّام العِزّ;lsquo.. راحت المصاري يا نصرالله;hellip; العقوبات على إيران فوّتتك بأزمة مالية من قاع الدست.. فش مصاري”.

وكانت عقوبات أمريكية طالت شخصيات بارزة في حزب الله، حيث وضعت الإدارة الأميركية ، الثلاثاء الماضي ، 3 من قادة حزب الله، اثنان منهم نواب في البرلمان اللبناني، على قوائم العقوبات، للاشتباه في استخدامهم لمواقعهم لتعزيز أهداف الميليشيا المدعومة من إيران.

وطالت العقوبات الأمريكية النائب أمير شري، ورئيس كتلة الوفاق النائب “محمد رعد” وتضم كلتة الوفاق أعضاء حزب الله في البرلمان اللبناني، لإضافة لـ “وفيق صفا” لمسؤول جهاز الأمن وحدة الارتباط والتنسيق- في حزب الله.

وأقرت الولايات المتحدة الأمريكية آلية للتأكد من عدم وصول المساعدات المرسلة للحكومة اللبنانية إلى حزب الله اللبناني.

مرصد الشرق الاوسط وشمال افريقيا الاعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى