fbpx
أخر الأخبار

فنان مصري يثير الجدل على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

مرصد مينا – دراما وسينما

أثار الفنان المصري “أحمد الفيشاوي” اليوم الجمعة، في مشهد رومانسي الجدل على السجادة الحمراء، خلال افتتاح الدورة رقم 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنان “أحمد الفيشاوي” قبل زوجته نادية الكامل، على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، في مشهد رومانسي معتاد، إذ طالب المصورون الممثل المصري” تقبيل زوجته مجددا، ليرفض طلبهم، قائلا: “لأ مش كل شوية”.

واعتاد الفنان المصري “الفيشاوي “على تقبيل زوجته في المهرجانات الفنية، الأمر الذي دفع الكثير لانتقاد تصرفاته، بينما يراعي القائمون على المهرجان اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

واختار مهرجان القاهرة السينمائي، الفيلم الإسباني: المسابقة الرسمية، كفيلم افتتاح الدورة الـ43، ومن المقرر أن تشهد هذه الدورة تكريم الفنان “كريم عبد العزيز” بمنحه جائزة “فاتن حمامة” التقديرية، تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

كما يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، 13 فيلما من مختلف دول العالم، بينها الفيلم المصري “أبو صدام” للمخرجة نادين خان، والذي تدور أحداثه حول سائق “سيارة شحن ” يحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي، وبينما يحاول إنجاز مهمته يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن السيطرة.

وتضم مسابقة الأفلام القصيرة 22 فيلما من بينها الفيلم اليوناني “أسطورة حرفية” إخراج  ديميتريس تساكالياس وليدا ڤارتزيوتي في عرضه الدولي الأول، وفيلم “أوصلني” من جنوب إفريقيا وإخراج جانوس نكولوليكو أوكيما في عرضه الدولي الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى