fbpx

احترموا ميسي.. كومان يدافع عن نجم البلاوغرانا بعد عقده الضخم

مرصد مينا – رياضة

دعا مدرب نادي برشلونة، “رونالد كومان”، إلى إبداء المزيد من الاحترام لنجم النادي، “ليونيل ميسي”، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أعقب نشر وسائل إعلام محلية حول تفاصيل عقد اللاعب الضخم جداً.

يذكر أن  صحيفة إلموندو كشفت عن إجمالي ما أنفقه برشلونة على تمديد أحدث عقد لميسي وقالت إن قيمة الصفقة دمرت برشلونة بعدما تسببت في المشكلات المالية الحالية للنادي.

في السياق ذاته، أشار “كومان” في تصريحات صحافية إلى ضرورة نسيان ما تم نشره في وسائل الإعلام والتركيز على مهام الفريق، مضيفاً: ” بدون ليونيل لم نكن سنحلم بالفوز بكل مباراة، لا أفهم كيف يمكن لأي شخص أن يربط بين ميسي وتدمير برشلونة، لقد قضى سنوات يثبت فيها إمكاناته ويفعل أشياء لهذا النادي وساعده على الفوز بالعديد من الألقاب المهمة”.

كما لفت المدرب الهولندي، إلى أن الجميع يعرف منذ فترة طويلة جدا أن “ميسي” هو أفضل لاعب في العالم وفعل الكثير جدا من أجل ناديه وكان مؤثرا، وذلك فب مؤتمرٍ صحافي عقده “كومان” بعد فوز برشلونة على أتليتيك بيلباو، بهدفين مقابل هدف واحد.

من جهته، هدد نادي برشلونة بالتوجه إلى المحاكم الإسبانية لمقاضاة صحيفة إلموندو، بتهمة تسريب معلومات سرية، في حين انتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني، “خافيير تيباس” الكشف عن تفاصيل العقد الضخم، مشيراً إلى أن نادي برشلونة يعاني من مشكلات مالية بسبب آثار جائحة فيروس كورونا وليس بسبب عقد ميسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى