fbpx

مسيرة إسرائيلية تقتل عضو وحدة حماية كبار الشخصيات في حزب الله

مرصد مينا

أفادت مصادر إعلامية بأن إسرائيل تمكنت اليوم الأحد من اغتيال أحد أعضاء وحدة حماية كبار الشخصيات في حزب الله اللبناني.

وأوضحت أن القتيل الذي تم استهدافه بطائرة مسيرة في منطقة كفرا جنوبي لبنان دعى فضل سليمان، يدعى فضل سليمان. بحسب العربية نت.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أفادت في وقت سابق اليوم الأحد أن شخصا قد قتل وأصيب آخرون في هجوم لطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة بالقرب من حاجز الجيش في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان، مشيرة إلى أن الطائرة المسيرة أطلقت صاروخا على السيارة مما أدى إلى تدميرها واحتراق سيارة أخرى كانت بقربها، وأن الجرحى إصاباتهم متوسطة وطفيفة.

وكانت الوكالة ذكرت ن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة بالقرب من حاجز الجيش في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان ما أدى إلى تدميرها. وذكرت الوكالة أن الطائرة المسيرة أطلقت صاروخا على السيارة ما أدى إلى تدميرها واحتراق سيارة أخرى كانت بقربها.

وأمس السبت، أكد حزب الله مقتل قيادي في فرع فلسطين التابع لفيلق القدس، يدعى علي محمد حدرج، في هجوم إسرائيلي استهدف سيارة في جنوب لبنان اليوم السبت، فيما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية أن عدد قتلى الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف سيارة في جنوب لبنان بلغ اثنين بعدما كانت قد ذكرت في وقت سابق أن الهجوم اودى بحياة أربعة أشخاص.

يشار أن تلك الضربات أتت بالتزامن مع استهداف إسرائيل لمنزل وسط العاصمة السورية دمشق، قتلت فيه مسؤول الاستخبارات في فيلق القدس ونائبه، حيث نفذت إسرائيل الغارة عبر 3 طائرات حربية أطلقت صاروخين على حي المزة واستهدفت المبنى السكني وسوته بالأرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى