fbpx
أخر الأخبار

كورونا يضرب “سمير جعجع” قائد القوات اللبنانية

مرصد مينا – لبنان

أكد حزب “القوات اللبنانية”، إصابة زعيمه “سمير جعجع” بفيروس كورونا، وذلك بعد “احتفالية أسبوع الآلام” التي نُظمت في المقر العام لحزب.

حزب القوات اللبنانية قال في بيان له: في اليوم التالي لاحتفالية أسبوع الآلام التي نُظِّمَت في المقر العام لحزب القوات اللبنانية في معراب، شعر رئيس حزب القوات  سمير جعجع بعوارض طفيفة، وبعد استمرارها ولو طفيفة لمدى ثلاثة أيام متواصلة”.

وأكد البيان أن “جعجع خضع لفصح PCR مع عقيلته النائب ستريدا جعجع، فأتت نتيجة جعجع إيجابية ونتيجة النائب جعجع سلبية”، لافتة إلى أنّ “دولة الرئيس غسان حاصباني(نائب رئيس الحكومة الأسبق) الذي كان مشاركًا في الاحتفاليّة أتت نتيجته إيجابيّة، ولذلك، يطلب من كلّ مَن شارك في هذه الاحتفالية أن يخضع لفحص PCR”.

كما لفت بيان حزب القوات إلى أن “سمير جعجع يهمه أن يطمئن المحازبين والأصدقاء والأحباء جميعهم بأنّه بألف خير، وحتى العوارض الطفيفة بدأت بالزوال”.

وتلقى جعجع عدد من الاتصالات منها اتصال، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مفتي الجمهوريّة سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، للاطمئنان عليه عقب إعلانه إصابته بفيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى