fbpx

جريمة مرعبة.. قتلت صديقها وصنعت منه حساء لأبنائها ثم نامت

مرصد مينا – منوعات

كشفت وسائل إعلام أسترالية عن جريمة مرعبة ارتكبتها سيدة استرالية بحق شريكها، مبينة أنها قامت بقتله بطريقة وحشية ثم طهته وأطعمته لأبنائها.

ونقلت التقارير الإعلامية عن التحقيقات، ان الضحية اسمه “جون برايس” والقاتلة هي “كاثرين نايت”، مشيرةً إلى أن الفاعلة باغتت الضحية بـ 37 طعنة قاتلة، قبل أن تستخدم مهارتها في تقطيع اللحم، على اعتبار أنها تعمل في متجر جزارة، لتقطع أجزاء جسده وتصنع منها حساء أطعمته لأبنائها، دون ان تتذوقه هي كون طعم لحم شريكها لم يعجبها.

كما أشارت التحقيقات إلى أن الفاعلة سلخت جلد الضحية وقطعت رأسه وعلقته على حامل سلخ اللحم،  مبينةً أن العلاقة بين الطرفين شهدت الكثير من الخلافات وردود الفعل العنيفة من قبل القاتلة، حيث أقدمت قبل أعوام على طعن شريكها في صدره، كما سبق لها أن ضربت زوجها الأول بالمقلاة على رأسه وتسببت له بكسر في الجمجمة، ما دفعه للهروب من المنزل، إلى جانب إقدامها على إلقاء طفلها بعد ولادته مباشرة على سكة القطار، إلا ان رجلاً تمكن من إنقاذه قبل أن يدهسه القطار.

إلى جانب ذلك، أوضحت التحقيقات أن “نايت” قد أدخلت إلى المستشفى عدة مرات بسبب سلوكياتها العنيفة جداً، ذاكرةً أن الجانية وصفت وظيفتها في محل الجزارة وسلخ المواشي، بأنها وظيفة أحلامها، بالإضافة إلى أنها كانت تنام وسط السكاكين والسواطير بشكل دائم.

وبينت التحقيقات أن “نايت” سبق وأن  تعرضت في طفولتها لحادثة اغتصاب، كما أنها كانت شاهدة على تعرض والدتها للعنف والاغتصاب الوحشي من قبل شريكها، الأمر الذي قد يكون ولد لديها تلك الردود العنيفة بحسب توقعات المحقيين.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هيئة القضاء اعتبرت أن “نايت” تتمتع بكامل قواها العقلية وهي مدركة لما فعلته، لا سيما وأنها أقرت بالجريمة، ما دفع القضاة إلى إصدار حكم بالسجن مدى الحياة وإرفاقه بمذكرة دون عليها عبارة “لا يفرج عنها أبداً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى