fbpx

هل يرحل غريزمان عن برشلونة؟

توقعت وسائل إعلامية فرنسية أن تكون رحلة نجم المتخب الفرنسي “إنطوان غريزمان” مع فريق برشلونة الإسباني أقصى من ما تخيل، لافتةً إلى احتمالية قرب رحيل نجم أتلتيكو السابق الصيف المقبل عن ملعب “الكامب نو”.

وأشارت الوسائل إلى أن خلافاً بين نجم الفريق وهدافه التاريخي “ليونيل ميسي” مع “غريزمان” قد يدفع الإدارة إلى التضحية بالأخير وإدراجه ضمن صفقة تبادلية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لاستعادة نجم الفريق السابق البرازيلي “نيمار”.

وكان “غريزمان” قد انتقل إلى أسوار الكامب نو قبل ثمانية أشهر قادماً من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 120 مليون يورو، حيث خاض مع الفريق 7 مباريات، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

الأخبار المحيطة “بغريزمان” أعادة إلى أذهان جماهير البلوغرانا، صفقة اللاعب البرازيلي “كوتينيو” الذي انتقل قبل موسمين قادماً من ليفربول الإنكليزي، والذر رحل قبل مطلع الموسم الحالي إلى بطل البوندسليغ الألماني بايرن ميونخ، بعد أن فشل في إثبات نفسه ضمن تشكيلة المدرب “إرنستو فالفيردي”.

ويحتل فريق البلوغرانا المركز الرابع بثلاث عشرة نقطة في تصنيف الدوري الإسباني خلف كل من الغريم التقليدي المتصدر ريال مدريد والوصيف غرناطة واتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث، بانتظار ما ستقود إليه نتائج الجولة الثامنة، التي يلتقي فيها برشلونة بفريق إشبيلية الذي يحتل المركز السادس بثلاث عشرة نقطة متخلفاً عن برشلونة بعدد الأهداف.

وكان نجم الفريق السابق البرازيلي “ريفالدو” قد علق على إصابة “ميسي” بنصيحة الكادر الفني للفريق بإراحة “البرغوث”، خلال مواجهة إشبيلية بدوري الدرجة الأولى الإسباني، محذراً من أن تتسبب مشاركته في تعميق الإصابة التي يعاني منها.

وكان “ميسي” قد تعافى مؤخراً من الإصابة قبل أيام، وساهم في فوز برشلونة على فريق إنترناسيونالي الإيطالي بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مرصد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الإعلامي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى