fbpx

بالصورة ممثلة مصرية شهيرة تثير الجدل بسبب عملية تجميل

مرصد مينا – فن

كشفت الممثلة المصرية، “حورية فرغلي” أن الصورة المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، هي صورة قديمة وتعود إلى حوالي 6 سنوات، مشيرةً إلى أن أحد الأشخاص قام بتهكير حسابها ونشر الصورة مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت تصريحات “فرغلي” بعد موجة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خليفة انتشار الصورة، التي اعتبر البعض أنها حديثة وبعد خضوع الممثلة الشهيرة لعملية تجميل للأنف في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن “فرغلي” قد ابتعدت عن الأضواء بعد تعرضها قبل سنوات لحادث أدى إلى تحطم عظمة الأنف جراء سقوطها عن ظهر الحصان، الامر الذي ترك تشوهاً لدى الفنانة، التي كشفت في لقاء سابق أنها تعاني من تهميش في الوسط الفني جراء الحادثة وما تبعها.

تزامناً، أكدت الفنانة عبر تصريحات صحافية أدلت بها لوسائل إعلام محلية، أنها تعيش حاليا وضعاً مستقراً، مضيفةً: “مصر الحبيبة، جمهوري الحبيب، صحابي، أهلي كل الناس وحشتوني وحشتوني، أنا بكلمكم من شيكاغو، بعد عملية عملتها يوم 8 فبراير الماضي، استغرقت 10 ساعات، اتألمت فيها كتير، وبدعواتكم ودعوات أمي، قدرت أتغلب على الألم، وبعمل اللي الدكتور قاللي عليه، جلسات الأكسجين، علشان يحضرني للعملية التانية. وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى”.

وسبق “لفرغلي” أن خضعت للعديد من العمليات الجراحية بالأنف بعد الحادث، الذي تعرضت له، إلا أن جميع تلك العمليات لم تمكنها من استعادة شكلها الطبيعي وإزالة التغيرات في ملامحها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى