fbpx

بالفيديو.. نسرين طافش تثير جدلاً بسبب ثوبها المكشوف

مرصد مينا – دراما وسينما

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية “نسرين طافش” خلال تواجدها في مكان عام، وهي ترتدي ثوباً مكشوف الصدر، حيث قامت بتغطيته بيديها خلال الرقص.

وبحسب الظاهر من المقطع المتداول فإن الفنانة هي من صورت الفيديو ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى حسابها في موقع انستغرام، وذلك خلال رقصها على أنغام أغنية أجنبية.

كما أثار فستان الفنانة جدلاً كبيراً بين المعلقين، الذين اعتبروه غير ملائم ولا يتناسب مع القيم والعادات الاجتماعية الشرقية، معتبرين أن الفنان مطالب بالاهتمام بفنه وأداءه في الأعمال الدرامية وليس إثارة الجدل والمفاتن، على حد قولهم.

يذكر أن الفنانة “طافش” سبق وأن أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها، التي اعتبرت أنها لا تحترم المتابعين وتوجهاتهم، وسط اتهامات لها بتعمد إثارة الجدل وكسب المزيد من المتابعين بعيداً عن الفن.

في ذات السياق، اعتبر بعض المعلقين أن “نسرين طافش” لم تصل إلى ما وصلت إليه لولا طرق العـ.ري والإغـ.راء التي باتت تتبعها مؤخراً بشكل كبير على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تزامناً، وصف بعض المتابعين الفيديو بأنه جانب من الحياة الشخصية للفنانة “طافش”، لافتين إلى أن الفنان أيضاً له حياة بعيدة عن الفن وله الحق في أن يعيشها كما يريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى