fbpx

مستشار “حسن نصر الله” يهرب المخدرات إلى إسرائيل

مرصد مينا- لبنان

اتهم الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مسؤولا في ميليشيات “حزب الله” اللبنانية، بتهريب سلاح ومخدرات عبر الحدود اللبنانية مع إسرائيل.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، “أفيخاي أدرعي” نشر “تغريدة” على حسابه الرسمي على “تويتر”، اليوم الأحد، قال فيها إن “خليل حرب” المسؤول في “حزب الله”، والذي شغل منصب مستشار أمني سابق للأمين العام للحزب، “حسن نصر الله”، متورط في عمليات تهريب سلاح ومخدرات عبر الحدود اللبنانية مع إسرائيل.

كما أشار “أدرعي” إلى أن هذا المسؤول، متورط رئيس في عملية التهريب، التي أحبطها الجيش الإسرائيلي، مطلع الشهر الماضي، حيث تم خلالها ضبط 15 مسدسا و36 كيلوغراما من الحشيش، فضلا عن عشرات مخازن رصاص تقدر قيمتها بنحو مليوني شيكل إسرائيلي.

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي كان أعلن مطلع الشهر الماضي إحباط محاولة تهريب أسلحة ومخدرات عبر الحدود اللبنانية، والقى القبض على مشتبه به.

وبعد بأسبوع، أحبط الجيش الإسرائيلي، محاولة تهريب أسلحة خفيفة عبر الحدود اللبنانية، وقال “أدرعي” في “تغريدة” حينها، إن “قوات الجيش الإسرائيلي والشرطة أحبطت محاولة تهريب أسلحة على الحدود مع لبنان، بعدما رصدت صباحا، مشتبها به قام بنقل حقيبة من لبنان في محيط بلدة المطلة، وبعدها جاء مشتبه به آخر لأخذ الحقيبة من الجانب الإسرائيل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى