fbpx
أخر الأخبار

“فيديو”.. متظاهرون يحتجزون نائباً عن “حزب الله” في إحدى الحسينيات

مرصد مينا – لبنان

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو، يظهر حشد من المتظاهرين في بلدة علي النهري اللبنانية يحتجزون النائب “حسين الحاج حسن” عن “كتلة الوفاء للمقاومة” التابعة لـ”حزب الله” بحسينية البلدة.

النائب اللبناني قال في بيان له:  “كنت الليلة في حسينية علي النهري في مناسبة عاشوراء وألقيت كلمة بالمناسبة ولم يحصل معي أي إشكال”، لافتاً إلى أن “كل ما يروجه البعض خلاف ذلك هو اختلاق وكذب ومحاولة رخيصة لإثارة الفتن لأهداف مكشوفة”.

وأكدت إعلام لبنانية أن مجموعة من الشباب احتجوا على تردي الأوضاع المعيشية والخدماتية حصل في بلدة علي النهري هذه الليلة، خلال مشاركة النائب عن “كتلة الوفاء للمقاومة” حسين الحاج حسن بمجلس حسيني في حسينية البلدة، موضحة أن النائب ألقى كلمة موجزة وغادر وسط انتشار كثيف للجيش.

٠٠

وذكرت أن تحركا مماثلا حصل أمام منزل زميله النائب عن قضاء زحلة أنور جمعة، لافتة إلى ان “مواجهة حصلت مع مدير مكتبه”.

يشار إلى  أن لبنان يمر بأزمة اقتصادية ومعيشية خانقة بسبب انهيار سعر صرف الليرة اللبنانية أمام الدولار بالإضافة إلى استمرار الأزمة الحكومية.

وتراجع متوسط سعر صرف الدولار في السوق الغير رسمية “الموازية” (السوداء) اللبنانية، إلى نحو 18 ألف ليرة للشراء، و18.100 ألف ليرة للبيع، مقابل 18.600 ألف ليرة للشراء، و 18.700 ألف ليرة للبيع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى