fbpx

“نذل”.. فنانة مصرية تفتح النار على الفنان أحمد السقا

مرصد مينا – دراما

شنت الفنانة المصرية، “مها أحمد” هجوماً قوياً على زميلها ومواطنها، الفنان “أحمد السقا”، واصفةً إياه بـ “النذل”، وذلك ضمن موجة الجدل التي دارت حول مسلسل نسل الأغراب، الذي قدم “السقا” دور البطولة فيه، إلى جانب زميله “أمير كرارة”.

وكتبت “أحمد” في منشور على حسابها في فيسبوك معلقةً على أزمة المسلسل: ” الحكاية يا سادة.. نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسه ألف باء تمثيل.. واديتهم على قفاهم وركبت عليهم إلى أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية.. رغم ان طول عمرهم مبيعملوش كده مع أي زميلة لهم”، في إشارة إلى الممثلة ” مي عمر”، التي شاركت “السقا” و”كرارة في بطولة المسلسل.

يشار إلى أن الشركة المنتجة للعمل أعلنت بعد يوم واحد فقط من انتهاء عرض المسلسل، وقف التعامل مع مخرجه “محمد سامي”، وهو زوج الممثلة “مي عمر”، والذي اتهم يمنح دور كبير لزوجته في المسلسل على حساب نجوم كبار.

إلى جانب ذلك، أشارت “أحمد” في منشورها على فيسبوك، إلى أن “السقا” كان يعتبر كأخ لها في الوسط الفني، إلا أنه تنكر لها وتجاهلها، مضيفةً: “بيني وبينه عيش وملح وزمالة.. رشحت في مسلسل بطولته وكان بيقنعني بدور ولما وافقت بعتولي دور تاني معرفوش.. دور متعملوش واحده مبتدأه.. المفروض انه عارف قيمتي وعارف اني إضافة.. اتهرب مني وموقفش جنبي وباعني، ندل”.

في ذات السياق، لم يسلم البطل الآخر للمسلسل، “أمير كرارة” من هجوم الفنانة “مها أحمد”، والتي ذكرت في منشورها  أنه في بداية عمله الفني كان يحلم بالسلام عليها، وأنه كان يعتبرها أستاذة له، موضحةً: ” نزلت من نفسي وقولتلوا مش هنشتغل مع بعض؟.. رد وقالي الدور بينادي صاحبه.. طبعا محكيلكوش قد ايه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب”.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى