fbpx

ليفربول يُصعد ويتقدم بطلب جديد للجنة حكام الدوري الانكليزي

مرصد مينا

طالب نادي ليفربول الانكليزي بالحصول على تسجيلات غرفة الفيديو لمعرفة الطريقة التي ألغي بها هدف لويس دياز، بعد أن تسبب الأمر في إثارة جدل كبير في إنجلترا خاصة أن المباراة انتهت بخسارة ليفربول، حيث اعتذرت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الواقعة وتم معاقبة حكام الفيديو في تلك المواجهة بالحرمان من التواجد في مباراتين لاحقتين.

صحيفة “تليغراف” البريطانية ذكرت أن ليفربول قرر التصعيد، بعد بيانه الذي هدد فيه بهذا الأمر، وذلك من خلال التقدم بطلب للحصول على تسجيلات غرفة الفيديو والطريقة التي ألغي بها هدف لويس دياز.

ليفربول لم يطلب إعادة المباراة ضد السبيرز لكنه استهدف فقط الشفافية الكاملة من هيئة الحكام بعدما تواصل هوارد ويب رئيس اللجنة مع المسؤولين في النادي للاعتذار عن أزمة مباراة ملعب توتنهام هوتسبير.

لجنة الحكام شددت على أن الخطأ الذي أدى لعدم احتساب هدف لويس دياز كان “خطأ بشري كبير”، في إقرار تام بالواقعة وتحمل مسؤوليتها.

وجاء طلب ليفربول، بحسب الصحيفة الشهيرة، لاعتقاده أن الاستماع لمحادثات غرفة الفيديو سيكون كاشفاً للطريقة التي من خلالها احتسب القرار وكشف الخلل الموجود في التعامل مع التقنية.

يذكر أن ليفربول قد توقف رصيده عند 16 نقطة ليهبط للمركز الرابع، في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب الخسارة ضد توتنهام الذي صعد للوصافة بـ17 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى