fbpx
أخر الأخبار

بعد مطالبة وزيرة الرياضة.. رئيس اتحاد الكرة الفرنسية يعتذر لزيدان

مرصد مينا

اعتذر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغري، لزين الدين زيدان، بعد التصريحات، التي أطلقها في حق نجم الكرة الفرنسية، وقال لوغريت في بيان نقلته فرانس برس:

“أود أن أعتذر عن هذه التصريحات التي لا تعكس إطلاقا أفكاري ولا تقديري لزيدان كلاعب ومدرب”.

وكانت وزيرة الرياضة الفرنسية أميلي أوديا كاسترا طالبت “نويل لوجري” بالاعتذار عن الاستهزاء بأسطورة المنتخب الوطني زين الدين زيدان.

الوزيرة كاسترا ذكرت في رسالة إلى حسابه على تويتر: “تعليقات كانت غير لائقة. أسطورة يحبها الجميع في فرنسا لا تحترم!”.

وأضافت: “على رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عدم الإدلاء بمثل هذه التصريحات. يجب أن تعتذر عما قلته عن زيدان”.

يشار أن “لو جري” قال  بسخرية في كلمة بثتها إذاعة “مونتي كارلو”: “لا يهمني أين يذهب زيدان، دعه يذهب أينما يريد، سواء كان ذلك للنادي أو للمنتخب الوطني”.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي: “لم نفكر أبدًا في بديل لديشان، ولا أرى أي بديل له”، وعندما سئل عما إذا كان زيدان قد اتصل به في الأيام القليلة الماضية ، قال “جري”: “حتى لو حدث ذلك فلن أرد على الهاتف لأنني لن أقول له مرحباً سيدي، لا تقلق ابحث عن ناد آخر”.

في السياق نفسه أثارت هذه التصريحات غضب نجم المنتخب كيليان مبابي مهاجم الذي قال في تغريدة له: زيدان هو فرنسا ولا يمكن الاستهانة بهذه الأسطورة.

من جانبه، ردّ نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي على الإساءة التي وجهها رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لوغريت، إلى زين الدين زيدان. وتأسف ريال مدريد للتصريحات التي أدلى بها نويل لوغريت، بخصوص زين الدين زيدان”.

وأضاف النادي الملكي في بيانه: “تظهر هذه التصريحات عدم احترام لأحد أكثر الشخصيات إثارة للإعجاب من قبل مشجعي كرة القدم حول العالم، ونادينا ينتظر التصحيح الفوري”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى