fbpx
أخر الأخبار

عذب أطفاله بطريقة وحشية.. الأمن الأردني يوضح التفاصيل

مرصد مينا – الأردن

أوقفت الأجهزة الأمنية الأردنية اليوم الجمعة، شخصا عذب طفله الصغير، بطريقة وحشية، بعد نداء من والدة الطفل مستغيثة عبر صور وفيديو “نعتذر عن عرضها”.

وكانت سيدة، وجهت نداء استغاثة لإنقاذ ابنها الذي تعرض للضرب والتعذيب من قبل والده، داعية مدير الأمن العام لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الأب؛ ليكون عبرة لغيره من المجرمين، كما قالت في مناشدتها.

الأم نشرت صورا ومقطع فيديو تظهر تعرض ابنها الصغير للتعذيب والاعتداء، الأمر الذي أثار استياء واسعا وهجوما حادا على الأب في الشارع الأردني.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد لإدارة حماية الأسرة  في المديرية، بلاغ ومعلومات حول تعرض أحد الأطفال وأشقائه للضرب ‏والتعنيف من قبل والدهم في محافظة جرش ،وأن أحد الأطفال قد أُدخل المستشفى للعلاج.

‏ الناطق الإعلامي أضاف أنه جرى على الفور التحرك للمكان وبوشرت التحقيقات وتبين تعرض ثلاثة اطفال للضرب والتعنيف من قبل والدهم وحُدد مكان وجود والد الاطفال وأُلقي القبض عليه، فيما جرت متابعة الحالة الصحية للأطفال، حيث تلقوا جميعاً العلاج وغادروا المستشفى وهم بصحة جيدة بمن فيهم الطفل الذي أُدخل للمستشفى .

واكد الناطق الإعلامي انه تم تحويل والد الأطفال الثلاثة إلى المدعي العام والذي قرر توقيفه في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء، وفُتحت دراسة اجتماعية لدى قسم حماية الأسرة في محافظة جرش لمتابعة حالة الأطفال اجتماعياً واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بعدم تعرضهم للأذى مستقبلاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى