fbpx
أخر الأخبار

” مذبحة سرابيوم”.. القبض على قاتلي مسؤول مصري وزوجته

مرصد مينا – مصر

ألقت قوات الأمن المصرية في محافظة الإسماعيلية على المتورطين بقتل وكيل وزارة الزراعة الأسبق وزوجته فيما أطلق عليه مسمى “مذبحة سرابيوم”.

قوات الامن كشفت عن الواقعة وضبط الجناة، في الحادثة التي هزت المحافظة بعد العثور على جثة المسؤول وزوجته داخل منزلهما بقرية سرابيوم.

في تفاصيل القضية، كانت قوات الأمن قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة مسن وزوجته بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر إنه تم تفريغ كاميرات المراقبة بالشوارع المحيطة بالمنزل، نجح ضباط البحث الجنائي في تحديد هوية أحد المتهمين، وبعد رصد تحركاته تمكنوا من القبض عليه والقبض على المتهم الثاني، وبتفتيش منزلهما، عثر على مبالغ مادية ومصوغات ذهبية، وألقي القبض عليهما واستعادت الأجهزة الأمنية مسروقات الضحايا.

المعلومات الأولية أكدت ان المتورطين هم أحد جيران المجني عليهما وصديق له، ارتكبا الحادث لسرقة مبلغ مالي من داخل منزلهما، مشيرة إلى المتهم الأول وشهرته “فراويلا” من أبناء القرية وانتقل للإقامة خارجها منذ فترة طويلة وعاد واستقر بها قريبا، استعان بأحد أصدقائه لارتكاب الواقعة.

وبحسب المعاينة الأولية فإن الجناة ارتكبوا جريمتهم خلال توجه المجني عليه لأداء صلاة الفجر بعد اكتشافه وجودهم، ليقرروا بعدها  التخلص من زوجته أيضا، لإتمام عملية السرقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى