fbpx
أخر الأخبار

بالزي العسكري.. الفنان المصري”محمد رمضان” يرد على قرار إيقافه

مرصد مينا – مصر

رد الفنان المصري “محمد رمضان”، على قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر بإيقافه، وذلك بعد الضجة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة لرمضان مع المطرب الإسرائيلي “عومير آدام”.

“محمد رمضان” كتب في صفحته الرسمية على فيسبوك مرفقها بصورة له بالزي العسكري: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

وأضاف الممثل المصري الشهير: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!”.

رمضان تابع مبرراً: “أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

وكان “النمبر ون” كما يطلق على نفسه، قد تعرض لانتقاد حاد من الوسطين الشعبي والفني، بعد صورة ظهر فيها وهو يحتضن المطرب الإسرائيلي “عومير آدم” في دبي، ونشرها الإعلامي الإماراتي “حمد المزروعي” وكتب فيها قبل أن يحذفها ” أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى