fbpx
أخر الأخبار

أنباء عن تدهور صحة حسن نصر الله

مرصد مينا

ترددت شائعات حول تدهور صحة الأمين العام لميليشيات لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، فيما نفى مصدر مطلع في “حزب الله” مؤكدا أنه في صحة كاملة ويتماثل للشفاء بعد إصابته بفيروس إنفلونزا. على حد قوله.

وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” نقلت عن المصدر المطلع، قوله إن “ما حصل للسيد نصر الله هو إصابة بفيروس إنفلونزا مما تسبب بمشاكل في صوته وصعب عليه إلقاء الخطاب المقرر يوم الجمعة الماضي”، مشددا على أنه “سيلقي خطاباً في الذكرى السنوية الثالثة لمقتل قائد قوة القدس الفريق قاسم سليماني ورفاقه المقرر يوم الثلاثاء المقبل”.

يشار أن وسائل الإعلام الإسرائيلية، نشرت أخبار حول تدهور صحة نصرالله ودخوله في قسم الطوارئ للمستشفى، فيما أجّل “حزب الله” خطابا كان مقرر أن يلقيه مساء الجمعة الماضي أمينه العام حسن نصر الله إلى موعد لاحق لوعكة صحية ألمت به.

جاء ذلك وفق ما أعلنته العلاقات الإعلامية في “حزب الله” في بيان لها، نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وبحسب البيان تقرر “إلغاء الخطاب المقرر لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وذلك لأسباب صحية بعد إصابته بالإنفلونزا مما يعيق سماحته عن الحديث بالشكل المعتاد والطبيعي، وهو يتلقى العلاج المناسب”.

البيان أوضح أنه تم تأجيل الكلمة إلى موعد إلى يوم الثلاثاء المقبل الواقع في 3/1/2022 الساعة السادسة مساء.

يذكر أن قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني المتهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا والعراق لقي مصرعه برفقة أبو مهدي المهندس والمهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي مع 10 من مرافقيهم بغارة أمريكية قرب بغداد في 3 يناير/ كانون الثاني 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى