fbpx

بعد أن سجنتها.. تصريح مفاجئ من حلا الترك تجاه والدتها

مرصد مينا – منوعات

فاجأت المغنية البحرينية، “حلا الترك” متابعي قضيتها مع والدتها بتصريح غير متوقع، أكدت خلاله أنها تحب والدتها، “منى السابر”، وأن العلاقة بينهما لا يمكن أن تنقطع أبداً، وذلك في أول تعليق منها عقب قرار المحكمة سجن والدتها على خلفية الدعوى التي رفعتها “حلا” ضدها، واتهمتها خلالها بتبديد أموال الأسرة.

وأكدت “الترك” في تصريحها على أنها لا تزال في سن قاصر لا يسمح لها بممارسة حق التقاضي، وبالتالي لم ترفع أي دعوى على والدتها، ما اعتبر اشارة منها على وجود أطراف أخرى تحرك الدعوى القضائية ضد “السابر”، مضيفةً: “أنا مؤمنة أنه المستقبل سيكون أفضل لي ولكل أحبتي وأنا حالياً أركز على دراستي الجامعية كأولية، وبأنها في صدد التحضير لأعمال فنية جديدة وستطلقها قريباً”.

يشار إلى أن “السابر” ظهرت في مقطع فيديو وهي تبكي في عيد الأم بعد قرار سجنها بموجب الدعوة المقدمة من ابنتها، ما أثار تعاطفاً كبيراً معها على مواقع التواصل الاجتماعي، ترافق مع حملة انتقادات “لحلا الترك”.

كما أوضحت “الترك” أنها لا تزال متمسكة بخيار الصمت تجاه مشاكلها العائلية ورفضها الحديث عن أمور خاصة على العلن وعبر السوشيال ميديا، لا سيما وأنها تعتبر أن عائلتها تأتي دائماً في المرتبة الأولى وضمن أولوياتها.

إلى جانب ذلك، أشارت “الترك” إلى أن الخلافات المادية لا يمكن أن تكون محط خلاف بينها وبين والديها والخلافات العائلية حول حضانة الأطفال وغيرها من الخلافات بين الزوجين مكانها في المحاكم ولا يمكنها التدخل بهذه المشاكل لأنها لا تزال قاصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى