fbpx
أخر الأخبار

الملكة نور الحسين تنفي شائعة جديدة حول الأمير حمزة

مرصد مينا – الأردن

أكدت الملكة نور الحسين، أن ابنها الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق لملك الأردن عبدالله الثاني لم يسافر إلى كندا وأنه مازال قيد الإقامة الجبرية، وذلك بعد تردد أنباء عن سفره إلى كندا.

الملكة نور الحسين، تساءلت في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بتويتر عن القصد من وراء ترويج الإشاعات العجيبة حول تواجد ابنها الأمير حمزة في كندا، موضحة أن “الأمير حمزة لا يزال في السجن الأردني. ولا يزال ينتظر العدالة وحقه الإنساني في الدفاع عن نفسه ضد اغتيال الشخصية.”

يشار أن الملكة نور أعادت في وقت سابق نشر تغريدة للصحفي علي يونس، أكد فيها أن الأمير حمزة بن الحسين، شقيق الملك عبدالله الثاني ملك الاردن، لا زال تحت الاقامة الجبرية في عمان، وأن الأنباء عن مغادرته إلى كندا غير صحيحة.

الصحفي علي يونس لفت في الوقت ذاته إلى أن الأمير حمزة، يخضع لحراسة مشددة بحرس يتغير بشكل مستمر ودون وسائل اتصال خارجية.

يذكر أن الأمير حمزة اختفى تماما بعد آخر ظهور له في أبريل الماضي، والذي نفى فيه الاتهامات الموجهة له بتدبير انقلاب ضد أخيه الملك.، كما وضع الأمير حمزة تحت الإقامة الجبرية في أبريل، وجدد البيعة لأخيه، ولم يقدم للمحاكمة.

وفي أغسطس الماضي أكدت الملكة نور الحسين والدة الأمير حمزة بن الحسين، أن ابنها لا يزال يخضع للإقامة الجبرية في المنزل.

يشار أن الأمير متهم بقيادة محاولة انقلاب فاشلة ضد الملك بمساعدة رئيس الديوان السابق، باسم عوض الله الذي يقضي حكما بالسجن حاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى