fbpx

خبث كروي وحماقة وعار.. ردود فعل على المشادة بين محمد صلاح ويورغن كلوب

مرصد مينا

رأى الهداف التاريخي للدوري الانكليزي آلان شيرر أن محمد صلاح على حق في الشعور بالحزن بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية لليفربول أمام وست هام، يوم السبت والتي أدت إلى مشادة غير مسبوقة بين صلاح ويورغن كلوب مدرب النادي.

وتورط النجم المصري في خلاف مع المدرب الألماني، يورغن كلوب، قبل دخوله بديلا في الدقيقة 79 خلال المباراة التي انتهت بتعادل ليفربول 2-2 مع وست هام.

ووجهت النتيجة ضربة أخرى لآمال ليفربول الضئيلة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الأخير لكلوب.

وعلق الأسطورة الإنجليزية شيرر على الحادثة في مقابلة مع شبكة “بي بي سي”، وقال: لا نعرف ما قاله كلوب له – من الواضح أنه قال شيئا أثار غضب صلاح، وأتفهم غضب النجم المصري، بسبب عدد المرات التي أنقذ فيها ليفربول، إنه نجم النادي، مضيفا لقد أحرز 17 هدفا في 25 مباراة بالدوري، من العار أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة.

من جهته وصف جيمي كاراغر، أسطورة ليفربول، محمد صلاح بـ “الأحمق”، بسبب تعليقه الذي أدلى به عقب اشتباكه اللفظي مع مدربه يورغن كلوب، يوم السبت.

وقال في حسابه الرسمي على “إكس”: محمد صلاح وكلوب من أساطير ليفربول، لا نحتاج إلى أن ننحاز إلى أحدهما، صلاح محبط وغاضب من كلوب لأنه لم يشارك أساسيا، لكن كان صلاح أحمق بالتعليق الذي قاله للإعلاميين في المنطقة المختلطة.

من جهته دافع الدولي السعودي السابق، إبراهيم هزازي، عن صلاح، ونشر عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” مقطعا مصورا عن الواقعة، وعلق عيله، قائلا: “هذه الأمور تحدث معنا كلاعبين، بسبب أن المدرب أو مدير الكرة يكون جبانا أو ضعيف الشخصية، ويرغب في إثارة الجماهير على اللاعب حتى يبعد الضغط عنه”.

وتابع نجم نادي اتحاد جدة السابق: “مثل هذه التصرفات يريد بها المدرب ألا يتحمل المسؤولية، ولا بد أن يجد شماعة في حال الخسارة أو التعثر، وهذا خبث كروي”.

وأتم إبراهيم هزازي: “أعجبني صلاح في ردة فعله التي جعلت الجماهير تعرف كل شخص على حقيقته. شكرا صلاح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى